رقم كشف تسربات المياه بالرياض 0502252040

رقم كشف تسربات المياه بالرياض

رقم كشف تسربات المياه بالرياض 0502252040

رقم كشف تسربات المياه بالرياض عادة ما يكون تسرب المياه في مبنى سكني من نوعين: متعلق بالمطر أو متعلق بالسباكة. يقول رالف نوبلن: “الاختلاف البسيط بين التسرب المرتبط بالمطر والتسرب المتعلق بالسباكة هو إذا أخذ شخص ما حمامًا في الطابق العلوي منك أو قام بغسل المرحاض في الطابق العلوي منك وكان لديك ماء يتدفق إلى مصرف المطبخ ، فهذا متعلق بالسباكة”

مشاكل الإكتشاف

قد يشير التسرب طويل الأمد إلى الحاجة إلى مشروع كبير لتحسين المبنى ، ولكنه قد يتطلب أيضًا حلًا أقل توغلًا ، مثل استبدال بقعة جزء فقط من السقف. إن معرفة الحل الذي يجب استخدامه هو اختصاص حماية المقاول ، ولكن فهم شيء ما حول إصلاحات تسرب المياه ، وأفضل الممارسات للعثور على مصدر التسريبات ، تقع على عاتق كل مقيم في المبنى.

رقم كشف تسربات المياه بالرياض

رئيس رقم كشف تسربات المياه بالرياض . “في المباني الشاهقة يوجد طن من المياه في الأنابيب. هناك سخانات المياه ، ووصلات الغسالة والمجفف ، وبالتالي تسريب السباكة. يحدث هذا باستمرار مع الوحدات السكنية ومع المالكين الغائبين ، فقد أصبح الأمر أكثر صعوبة. لنفترض أن هناك هذا الرجل وأنه يمتلك النوافذ في شقته لأن هذا ما ورد في مستندات الشقة. لذلك ينتظر إلى الأبد ليحل محلهما. لذلك عندما تمطر ، تأتي المياه وتتدفق إلى أسفل الوحدة المكونة من ستة طوابق أدناه. لذا فإن تسرب المياه في الوحدات السكنية من أحداث المطر أمر شائع “.

تصليح التسريبات

يعتبر السقف هو المصدر الأكثر شيوعًا لتسربات المياه في المباني متعددة العائلات في الضواحي. عادةً ما تكون مناطق السطح التي يتم فيها استخدام اللمعان هي أضعف النقاط على سطح السطح ، وهي المناطق التي يُحتمل أن تتسبب في حدوث تسرب. نظرًا لأن كل تسريب فريد من نوعه ، فلا توجد قاعدة عامة حول المدة التي يمكن أن يستغرقها العثور على تسرب للمياه. قد يستغرق البحث عن مصدر المشكلة بضع ساعات فقط ، أو قد يتطلب عدة ساعات من العمل ، اعتمادًا على حجم العقار.

رقم كشف تسربات المياه بالرياض

تختلف تكاليف إحضار متخصص في اكتشاف التسرب. هناك عدة أنواع مختلفة من المهنيين مؤهلين للقيام بهذه المهمة ، بما في ذلك الشركات التي تشير إلى نفسها على أنها مختصة في الكشف عن التسرب ، بالإضافة إلى المهندسين أو المقاولين من ذوي الخبرة في هذا المجال. يمكن أن يبدأ توظيف هؤلاء المحترفين بسعر 600 دولار لكل رجل في اليوم ، وغالبًا ما يلزم وجود رجلين للتفتيش بحثًا عن مشكلة تسرب. تتراوح أسعار الفائدة في بعض الأيام إلى ما يزيد عن 2000 دولار.

إن معرفة كيفية اختيار الشركة المناسبة للتعامل مع الوظيفة هي مسألة مطابقة المهارات والاحتياجات. على سبيل المثال ، إذا تم عزل التسرب إلى عدة وحدات فقط ، فقد تجد شركة مثل رقم كشف تسربات المياه بالرياض مصدر المشكلة.

بالنسبة لمشكلة تسرب المبنى بالكامل ، يجب على الإدارة دائمًا استشارة مهندس المبنى فيما يتعلق بكيفية المتابعة. إذا انتبهوا ، على الرغم من ذلك ، سيتمكن الملاك والإدارة من اختيار أفضل الشركات للقيام بالعمل ، استنادًا جزئيًا إلى ما يقولونه.

يتفق الخبراء على أن الأسطح هي المصدر أو نقطة الأصل الأكثر شيوعًا للتسريبات.

عندما يتم العثور عليها ، يتم إصلاح التسريبات بطرق مختلفة. إذا كان التسرب في منطقة الوميض حول المدخنة ، على سبيل المثال ، فقد يلزم استبدال الوميض وإعادة طلاءه. دائمًا ما يعتمد نوع الإصلاح الخاص بالتسرب على نوع المشكلة ، ولكن ظروف مادة البناء المتأثرة ، وعمر مكون المبنى (مثل السقف ، والواجهة الحجرية ، أو حتى عتبات النوافذ الفولاذية) ، و حجم ونطاق التسرب كل عامل في العلاج. مقدار الضرر الناجم عن التسرب هو أيضًا جزء من المعادلة.

في بعض الأحيان يكون التسرب في منتصف الطابق السفلي للمبنى. ما يحدث في مثل هذه الحالة هو أن منسوب المياه الجوفية تحت المبنى يرتفع وينخفض ​​بسبب الأمطار التي تغمر التربة وتتسرب إلى الطابق السفلي.

لإصلاح هذا النوع من المشاكل ، يقوم مقاول رقم كشف تسربات المياه بالرياض بتركيب غشاء مانع لتسرب المياه في الطابق السفلي وأعلى جدران الطابق السفلي لا يقل عن ثماني بوصات ويصل ارتفاعه إلى بضعة أقدام. يمكن استخدام نفس الطريقة لإغلاق حفرة المصعد ، وهو أمر ضروري لحماية جميع الأسلاك في المبنى.

قد تكون إصلاحات التسرب الأخرى في الطابق السفلي أكثر توغلاً. تعاني بعض المباني من مشاكل المياه في الطابق السفلي لأن جدرانها الخارجية من الطوب مسامية بسبب الرطوبة التي تأتي من خلالها. في هذه السيناريوهات ، تأتي المياه من خلال تلامس الطوب مع مصدر المياه المتسرب من التربة. لذلك ، يجب على المقاول الحفر في قاعدة المبنى للوصول إلى جذر المشكلة. يتضمن هذا الإصلاح تحريك التربة والمناظر الطبيعية ، ويمكن أن تصبح الخدمات اللوجستية معقدة للغاية.

لن يمنح كل مقاول رقم كشف تسربات المياه بالرياض  ضمانًا صارمًا لعمله ، لكن الكثير منهم متحمسون لوظائفهم ، ومكرسون لمساعدة عملائهم. هؤلاء هم المتخصصون الذين يجب أن تعمل إدارة المبنى على إيجادهم ، لأنهم سيقومون بالمهمة بشكل صحيح.

من المهم اتخاذ إجراء سريع إذا وجدت هروبًا خطيرًا للمياه – إليك ما يمكنك فعله

  1. قم بإيقاف تشغيل مصدر المياه في منزلك – يكون هذا عادةً عن طريق محبس منزلك.
  2. أغلق الغلاية – فهذا يمنع الماء من الاستمرار في الضخ حول نظام التدفئة المركزي ويوقف التسرب.
  3. قم بإيقاف تشغيل مصدر الكهرباء – من المهم الحصول على كهربائي إذا كنت تشك في أن الأسلاك الكهربائية الحية ملامسة لأي ماء.
  4. افتح جميع الحنفيات في المنزل لتصريف النظام – فهذا يساعد على منع المزيد من الضرر.

إقرأ أيضًا: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

Share this post